منتدى عرب وبس
,،’

[ ۿڶٱ ۆ ٱڶڶہ ᵜ
نۋڒ ٱڶݦݩتڈۓ پضێۉڤہ ۞
شڒڤۆݩٱ ۆ سجڶۈٱ ݥعٵݩٵ ۩
◄ ڪڷ ٱڶتحیہ ۊ ٱڷتقډیڑ ►

♥️♥️ღ.. ][ ٱڶٱڈٱڕھ ][ .. ღ♥️♥️

,،’

منتدى عرب وبس

لكل عربي مُفتخر بنفسه لمجرد كونه عربي مُسلم  
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
سحابة الكلمات الدلالية
الشيخ زايد محمود قصيدة الانجليزية السلام
المواضيع الأكثر شعبية
بحث\تقرير عن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (مترجم عربي \ انجليزي )
نك نيمات جديدة - فراق - حزينة - جراح - آلام
حل كتآب الوورك بووك Work Book
شرح قصيدة فجر السلام
[ الفهرس ] بحوث / تقارير / حلول / كـل ما يخص هذا القسم [ لتسهيل البحث ] التربية الإسلآآمية
حل كتآب اللغة العربية الفصل الأول الصف الحآدي عشر [رح أحط كل درس بدرسو]
حل كتاب التمارين الحادي عشر علمي احياء
بحث عن الزواج كامل مكمل
Report about food chain تقرير عن السلسلة الغذائية
Memory Card البرنامج المعروف لفتح الميموري كارد المقفله بكلمة سر " المشفرة يعني "هههه
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
إآζسًٌُُـإآسًٌُُ ღ إآنثـﮯ
مسااااكين ياااعرب !!! I_vote_rcapمسااااكين ياااعرب !!! I_voting_barمسااااكين ياااعرب !!! I_vote_lcap 
دموع فلسطينية
مسااااكين ياااعرب !!! I_vote_rcapمسااااكين ياااعرب !!! I_voting_barمسااااكين ياااعرب !!! I_vote_lcap 
نـانـو
مسااااكين ياااعرب !!! I_vote_rcapمسااااكين ياااعرب !!! I_voting_barمسااااكين ياااعرب !!! I_vote_lcap 
يمامة السلام
مسااااكين ياااعرب !!! I_vote_rcapمسااااكين ياااعرب !!! I_voting_barمسااااكين ياااعرب !!! I_vote_lcap 
سجدة قلب
مسااااكين ياااعرب !!! I_vote_rcapمسااااكين ياااعرب !!! I_voting_barمسااااكين ياااعرب !!! I_vote_lcap 
بنت كُوول
مسااااكين ياااعرب !!! I_vote_rcapمسااااكين ياااعرب !!! I_voting_barمسااااكين ياااعرب !!! I_vote_lcap 
sweet
مسااااكين ياااعرب !!! I_vote_rcapمسااااكين ياااعرب !!! I_voting_barمسااااكين ياااعرب !!! I_vote_lcap 
ابن فلسطين
مسااااكين ياااعرب !!! I_vote_rcapمسااااكين ياااعرب !!! I_voting_barمسااااكين ياااعرب !!! I_vote_lcap 
xXx
مسااااكين ياااعرب !!! I_vote_rcapمسااااكين ياااعرب !!! I_voting_barمسااااكين ياااعرب !!! I_vote_lcap 
tisto
مسااااكين ياااعرب !!! I_vote_rcapمسااااكين ياااعرب !!! I_voting_barمسااااكين ياااعرب !!! I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 مسااااكين ياااعرب !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
all love
ღ♥♥ღ.. ][ عَ ـٍـٍرَبِـًـًيْ وآسـًـًطــٍـٍـٍـًـًـًةه ][ .. ღ♥♥ღ
ღ♥♥ღ.. ][ عَ ـٍـٍرَبِـًـًيْ وآسـًـًطــٍـٍـٍـًـًـًةه ][ .. ღ♥♥ღ


ذكر
عدد المساهمات : 114
نقاط : 3335
تاريخ التسجيل : 13/08/2009

مسااااكين ياااعرب !!! Empty
مُساهمةموضوع: مسااااكين ياااعرب !!!   مسااااكين ياااعرب !!! I_icon_minitime25/8/2009, 7:31 am


قــمــر ومـــوتوا قــهــر
..............................................................................................................

للأسف بنات هالأيام صارو سلعة عند أهالهم يعني يلي بيدفع أكتر بيآخد بنتي

فقير مايلزمنا لأنو بهالأيام دارج أنو الله عز وجل ما بيرزق

الفقير أستغفر الله

بيصلي وبيخاف الله مايلزمنا يسئلو شو معك فلوس ما بتصلي مو

مشكلة

وآخر شي تصير البنت ب 27 وما حدا يدق بابها إخواتي المشتركات

بالموقع لاتزعلو من كلامي بس هاد هو الواقع وبالمناسبة

أعداد البنات في تزايد عن اعداد الشباب

يعني متل ما بيقول المتل خللو البنات عندكم في برميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمامة السلام
ღ♥♥ღ.. ][ عَ ـٍـٍرَبِـًـًيْ وآسـًـًطــٍـٍـٍـًـًـًةه ][ .. ღ♥♥ღ
ღ♥♥ღ.. ][ عَ ـٍـٍرَبِـًـًيْ وآسـًـًطــٍـٍـٍـًـًـًةه ][ .. ღ♥♥ღ
يمامة السلام

انثى
عدد المساهمات : 200
نقاط : 5675
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

مسااااكين ياااعرب !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسااااكين ياااعرب !!!   مسااااكين ياااعرب !!! I_icon_minitime25/8/2009, 8:10 pm

flower flower flower flower flower flower flower flower

شكرا all love على الموضوع المهم

كل ما قلت حقيقة و لا مجال للتكذيب فهذا الواقع المر يتكرر في مجتمعنا بإستمرار

لكن مع هذا فالحمد لله لأنه لا يزال منا من يعمل بقول

رسول الله -صلى الله عليه وسلم- :

((إذا خطب إليكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه، إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد عريض))

flower flower flower flower flower flower flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نـانـو
ღ♥♥ღ.. ][ عَ ـٍـٍرَبِـًـًيْ وآسـًـًطــٍـٍـٍـًـًـًةه ][ .. ღ♥♥ღ
ღ♥♥ღ.. ][ عَ ـٍـٍرَبِـًـًيْ وآسـًـًطــٍـٍـٍـًـًـًةه ][ .. ღ♥♥ღ
نـانـو

انثى
عدد المساهمات : 226
نقاط : 2237
تاريخ الميلاد : 26/03/1997
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 22
العمل || الترفيه || الوظيفة ㋡ : رسآمهـ <<

مسااااكين ياااعرب !!! Empty
مُساهمةموضوع: مسااااكين يا عرب!!!   مسااااكين ياااعرب !!! I_icon_minitime26/8/2009, 1:51 am

شكرا على الموضوع


وانا بوافق رأي الجزائريةلازم




حقيقة مره بس
العرب يعرفوا هادى الكلام كلوا حقيقة بس في كتييير بلدان حتى



الاحين بتزوج بناتها من سن 14 أو 15 وبكون سن


الزوج 18 أو 19 وممكن 20



وهادى حقيقة مره مرررررة


ويا all love حلوة

انت بتنزل مواضيع مررررررة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إآζسًٌُُـإآسًٌُُ ღ إآنثـﮯ
ღ♥♥ღ.. ][ ..~||عَ ـٍـٍرَبِـًـًيْ كـٍـٍـٍـٍٍـبـٍـٍٍـٍـيـٍـٍـٍـر..||~ ][ .. ღ♥♥ღ
ღ♥♥ღ.. ][ ..~||عَ ـٍـٍرَبِـًـًيْ كـٍـٍـٍـٍٍـبـٍـٍٍـٍـيـٍـٍـٍـر..||~ ][ .. ღ♥♥ღ
إآζسًٌُُـإآسًٌُُ ღ إآنثـﮯ

انثى
عدد المساهمات : 1543
نقاط : 33867
تاريخ الميلاد : 19/09/1994
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 24
الموقع : www.arab.forumburundi.com
العمل || الترفيه || الوظيفة ㋡ : رٍسآآمةهـ ڪوُوُوُ9̲̣̣̥وُ9̲̣̣̥لُِ
المزاج المزاج : ᶰᵒᵗ ᵇᵃᵈ ..!

مسااااكين ياااعرب !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسااااكين ياااعرب !!!   مسااااكين ياااعرب !!! I_icon_minitime26/8/2009, 5:04 am




السلام عليكم


والله أنا مع كلام جزائرية في كل اللي حكتوا


((الرضا بما قسم الله لك)))


و(الايمان بالقدر خيره وشره))


شكرا على الموضوع اللي من الواقع والى الامام



سلااااام....
What a Face
Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arab.forumburundi.com
صبر جميل
ღ♥♥ღ.. ][ عَ ـرَبِيْ شَـآدْ حِيْلُوؤ ][ .. ღ♥♥ღ
ღ♥♥ღ.. ][ عَ ـرَبِيْ شَـآدْ حِيْلُوؤ ][ .. ღ♥♥ღ
صبر جميل

ذكر
عدد المساهمات : 41
نقاط : 49
تاريخ الميلاد : 13/06/1986
تاريخ التسجيل : 24/04/2015
العمر : 32
الموقع : منتدى انور ابو البصل الاسلامي
العمل || الترفيه || الوظيفة ㋡ : MENGAR
المزاج المزاج : NICE

مسااااكين ياااعرب !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسااااكين ياااعرب !!!   مسااااكين ياااعرب !!! I_icon_minitime5/5/2015, 9:55 am

دائما متميزون في الاختيار
سلمتم على روعه طرحكم 
نترقب المزيد من جديدكم الرائع 
دمتم ودام لنا روعة مواضيعكم



اخوكم  انور ابو البصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anwarbasal.alamuntada.com/
 
مسااااكين ياااعرب !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب وبس :: فضــــائح-
انتقل الى: